أفضل 5 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانية 2020

أفضل 5 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانية 2020

برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية 2020 تعتبر من الحلول الضرورية التي يجب أن تلجأ إليها إذا كنت تريد حماية جهازك من أي هجمات فيروسية ضارة قد تأتي إليك من جهات متنوعة وكثيرة للغاية قد تلحق الضرر بملفاتك الشخصية.

لذلك جمعنا لك اليوم أقوى 5 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المجانية 2020 التي سوف تحتاج إليها بالتأكيد عندما يكون لديك ملفات سرية أو تريد الحفاظ عليها من السرقة الإلكترونية أو إحداث أي تلف فيها.
قائمة بأفضل برامج الحماية ؟
  1. ESET NOD32 Antivirus
  2. Kaspersky Security
  3. Avira Free Antivirus
  4. Norton AntiVirus
  5. Malwarebytes Anti-Malware
ما هيا مميزات برامج مكافة الفيروسات ؟
  1. يحمي برنامج مكافحة الفيروسات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات
  2. سوف يحمي برنامج مكافحة الفيروسات من برامج التجسس
  3. يمكن لبرنامج مكافحة الفيروسات معالجة البريد الإلكتروني العشوائي
  4. برنامج مكافحة الفيروسات يمكن أن يحمي من سرقة الهوية
  5. قد يكون لبرنامج مكافحة الفيروسات ميزات إضافية مثل الرقابة الأبوية

ESET NOD32 Antivirus

الحماية من الفيروسات و مكافحة التجسس مع محطم الأرقام القياسية. إستمتع بالتكنولوجيا المتقدمة التي لا تبطئك. حمل أحدث نسخة من إسيت نود٣٢ مضاد الفيروسات الآن!

Kaspersky Security

 كاسبرسكي إنترنت سكيورتي ‏ هي حزمة أمن إنترنت من إنتاج الشركة الروسية كاسبرسكي لاب، صمم للعمل على الأجهزة التي تستخدم مايكروسوفت ويندوز. برنامج كاسبرسكي إنترنت سكيورتي يمكنه اكتشاف وحذف العديد من أنواع البرمجيات الخبيثة، كما أنه يوفر الحماية ضد هجمات القراصنة ويحتوي أيضا على أنتي سبام.

Avira Free Antivirus

 أفيرا ‏ شركة محدودة ألمانية وهي مختصة في برامج مكافحة الفيروسات وتعتبر حاليا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروس بسهولة مطلقة وأيضا سريع جدا في البحث ويتوفر منه نسخة مجانية ونسخة تجارية.

Norton AntiVirus

 نورتن أنتي فايرس ‏ هو برنامج منتج من شركة سيمانتك، وواحد من أكثر البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات. تتمثل مهمته في اكتشاف وإزالة الفيروسات وملفات التجسس والإعلانات وغيرها من المخاطر الأمنية المحتملة. يصدر نورتن أنتي فايرس كمنتج على حدة أو كجزء من نورتون سيستيموركس أو نورتن إنترنت سكيورتي.
مالواربيتس هو برنامج مكافحة البرامج الضارة لمايكروسوفت ويندوز، ماك والروبوت الذي يجد ويزيل البرامج الضارة.التي تم إنشاؤها من قبل شركة مالواربيتس، تم إصداره لأول مرة في يناير 2006.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اقوي موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

افضل نصائح هتساعدك على تعزيز حماية خصوصيتك على الشبكة العنكبوتية

نصائح للتعرف علي ان هاتفك مخترق ؟