افضل 4 برامج مونتاج مجانا للكمبيوتر

افضل 4 برامج مونتاج مجانا للكمبيوتر

افضل برامج المونتاج المجانية  يمكن أن يساعد برنامج المونتاج الذى يملك مميزات تساعهدك على انتاج فيديو رائع في زيادة المشاهدات والارباح على اليوتيوب بشكل خرافي. سواءً كنت تستخدم برنامج مونتاج الفيديو فى Instagram أو إعلانات Facebook أو قنوات YouTube او غيرها من المنصات ، فإن استخدام أفضل برنامج لتعديل مقاطع الفيديو سيجعل قناتك تبدو بارعة ومحترفة او مشروعك بصفه عامة سوف نسرد لكم افضل البرامج المجانية و المدفوعة لكي تبدا التصميم و الابداع .


افضل قائمة برامج المونتاج ؟
  1. wondershare filmora
  2. camtasia studio
  3. shotcut video editor
  4. kinemaster


wondershare filmora

برنامج Wondershare Filmora هو محرر فيديو بسيط بإمكانه أن يشعل قصصك ، يجعلها مرحه و يحولها للحظات ثمينة في مقاطع فيديو مذهلة و مشاركتها فى أي مكان .

camtasia studio

كمتاسيا ستوديو ‏ هو برنامج حاسوب لعمل دروس فيديو وعروض تقديمية مباشرة من خلال تصوير الشاشة. بالإضافة إلى القيام بتعديل الفيديو وصناعة المؤثرات والمونتاج.

shotcut video editor

إسم البرنامج هو shotcut video editor ويمكن اعتباره افضل بديل لفيلمورا Filmora وغيره من البرامج الغير متوفرة بشكل مجاني. لا داعي للبحث عن طريقة تفعيل أو كراك Filmora أو كيفية التخلص من العلامة المائية، جرب هذا البرنامج ولن تندم.

kinemaster

KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اقوي موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

افضل نصائح هتساعدك على تعزيز حماية خصوصيتك على الشبكة العنكبوتية

نصائح للتعرف علي ان هاتفك مخترق ؟